Thursday 16 November 2017

عناوين إنفوريكس ملقة


دورة الاسبانية إنفوريكس أتساءل فقط ما قررت أن تذهب مع إم البدء في القيام ببعض البحوث كما تريد دراسة اللغة الاسبانية لمدة 6 أسابيع في غرناطة أيضا. أنا أيضا وجدت أن دون كويجوتينفوريكس يأتي الكثير والصغيرة المدارس من الصعب العثور ... لقد حاولت قراءة الكثير من بلوقفورمز وكلها مثيرة للجدل. هل أنت في نهاية المطاف الذهاب مع مدرسة أصغر أو إنفوريكس عندما كنت التعهد دراستك وكم كنت نقلت نأمل أن نسمع مرة أخرى من يوو بالطبع الأسبانية إنفوريكس. - مالاغا فورمبانيشش ششول في ملقة مدرسة اللغة الأسبانية في ملقة تقع على الساحل الجنوبي المشمس من إسبانيا، ملقة هي مدينة صغيرة التي تدمج الحداثة مع التقليد انها المدينة التي هي بالتأكيد ليست عالقة في الماضي، مما يجعلها المهرب المثالي ل أي المتعلم. أي طالب الذي يبحث عن تجربة الإسبانية الأصيلة وجميع وسائل الراحة المنزلية، وسوف تجد أن هذا هو جدا المدينة بالنسبة لهم. تعلم الاسبانية معنا الحد الأدنى لعمر الطالب: 14 سنة او اكثر. عبر الشارع من الشاطئ 10 دقيقة بالحافلة من وسط المدينة هناك محطة للحافلات الحق في مدخل المدارس العديد من الأسواق والمحلات التجارية والصيدليات والمطاعم والحانات في محيط موقع جديد في وسط ملقة. بجوار متحف كارمن ثيسن. على بعد 10 دقائق بالحافلة أو المشي إلى أفضل شواطئ مالقة مع موقف للحافلات خارج المدرسة مباشرة. العديد من الأسواق والمتاحف والمحلات التجارية والصيدليات والمطاعم والحانات في المنطقة المجاورة. ميزات المدرسة قصر لا يصدق قديم 18 فصلا دراسيا واسع غرف الكمبيوتر مع الوصول إلى الإنترنت واي فاي (الوصول اللاسلكي في جميع أنحاء المدرسة) مكتبة غرفة الفيديو المناطق المشتركة واسعة وصول كرسي متحرك الطلاب تعليقات نادية لا تنسى أسبوعين في إنفوريكس، ماربيا أود أن أشكر جميع المعلمين (أندريا، راؤول وخوسيه) لروحهم الإيجابية والدروس مذهلة والمهنية العالية. سوف أفتقد دروسنا مع أطيب التمنيات، ناديا أميلي كان لي اليوم الأول في إنفوريكس المحمومة جدا مع بداية اليوم مع اختبار المستوى. كان هناك الكثير من الناس من جميع أنحاء العالم هناك ومعظمهم فقط تحدثوا لغتهم الأم التي لم أكن أفهمها. كانت الدرجة الأولى مثيرة للاهتمام بعد صعوبة لأنني لم أكن أفهم كل شيء. ريبيكا بدأت دروسي الإسبانية في مدريد أيضا بالتأكيد لتحسين في بلدي الاسبانية أيضا و إم شعور أكثر وأكثر ثقة كل يوم، على الرغم من أنني أعتقد أن الامر سيستغرق بضعة أسابيع أخرى قبل إم مريحة تماما التحدث إلى المواطنين. مدرسة إنفوريكس كبيرة وجميع المواد التي نستخدمها مفيدة جدا حتى أكثر من مرة حتى لا يشعر حتى مثل التعلم إم عندما أنا في الواقع أنا راشيل أنا قادم إلى نهاية الشهر الأول من الدورات الإسبانية في مدريد وأنا حقا سعيدة مع كيف ذهبوا حتى الآن. أشعر بأنني أحقق تقدما بالتأكيد. دورة اللغة هو بالتأكيد شيء أود أن تنظر في أي فترة طويلة من الوقت أن أقضي في البلاد، وأود أن أوصي به إلى أي شخص. ما أحب أكثر عن الطبقات هو أنهم لا يشعرون مثل الطبقات على الإطلاق لأنها مصنوعة من المرح

No comments:

Post a Comment