Tuesday 21 November 2017

ديلفوريكس ديلفي 2010 فاستم 4


لا أستطيع معرفة كيفية الكشف عن تسرب الذاكرة في دلل ثابت أو حتى حيوي مرتبطة. أريد فقط للكشف عن التسريبات في دلل، وأنا لا أريد أن أشارك مدير الذاكرة بين دلل، والتطبيق. بالإضافة إلى ذلك يرتبط دلل مع حزم وقت بلدي دلل عينة يبدو مثل هذا: ملاحظة: إذا أنا أونكومنت fastmm4، من يمكنني الكشف عن ميمليك الناجم عن التطبيق (TStringList. Create)، ولكن ليس تسرب في دلل. وفي وحدة التطبيق الرئيسية: أتوقع من فاستم لتوليد تقرير عندما يسمى فريليبراري، أو على الخروج البرنامج، إذا تم تحميل دلل بشكل ثابت، ولكن لا يحدث أي شيء. في FastMM4Options. inc أنا بالإضافة إلى ذلك فقط تعيين فولديبوجمود و كليرلوجفيلونستارتوب. و FastMMFullDebugMode. dll في دليل الإخراج. أنا خلقت مستودع على جيثب. ما أنا في عداد المفقودين أنا فقط اختباره مع الإصدار إدارة الذاكرة السريعة 4.97 على Delphi2010 - win7 FastMM4 هو الوحدة الأولى في بند الاستخدامات. دبر (المشروع و دلل) تمكين الخيار شارم يتم تمكين الخيار تمبتوشهاريدم تمكين الخيار إنابلميموريلاكريبورتينغ إضافة فاستمفولديبوجمود. dll في المجلد من إكس هناك أيضا اختبار تجريبي محملة ديناميكيا دل هذا التجريبي هو دون شاريمم. يجب تعيين الخيار شارم و أتمبتوسشاريدم تمكين وإضافة FastMMFullDebugMode. dll لديك تقرير تسرب فاستم. إجابة 5 13 13 في 08: 04 سؤال حول دلفي 2009 مقابل دلفي 7 مرحبا، وكنت أتساءل عما إذا كان أي واحد منكم يمكن أن يشير لي إلى عناوين ورل التي تظهر أهم التحسينات بين هذه الإصدارات من دلفي. والهدف من ذلك هو إقناع السلطات - التي تدفع - الفواتير التي تتحرك إلى D2009 (التي نحن بحاجة إلى شراء) هي فكرة أفضل من الانتقال إلى D7 (التي لدينا تراخيص). حريق في الإرادة - سالوتي، أليساندرو فيديريسي ------------------------------- كان كوتي من خلال بعض الأشياء الرهيبة في حياتي ، وبعضها في الواقع يحدث. كوت (مارك توين) أليساندرو فيديريسي كتب: غ مرحبا، غ كنت أتساءل إذا كان أي من يو. أسئلة التمهيد العامة: دلفي 7، باسكال مرحبا، قد يكون هذا إنكوهيرانت قليلا. أنا آسف على هذا هو الحال ولكن لقد ورثت مجموعة من مشاريع دلفي قاتلة في باسكال. أنا لا أعرف باسكال وهذا ما يقرب من بلدي إلى دلفي. يتم تشغيل دلفي 7 في مثيل ويندوز زب فيرتوالماشين. يستخدم المشروع المعني العديد من أدوات المكتبات الخارجية. في الأساس، وأنا don39t أعرف من أين تبدأ حتى I39ll تبدأ في البداية ونأمل يا رفاق يمكن أن تساعد. لقد ورثت هذه المشاريع منذ عامين تقريبا. في معظم الأحيان أنها تعمل. غير أن هناك مشروعا واحدا يحتاج إلى عدد قليل من المقترحات. دلفي 7 إلى دلفي XE2 مرحبا، لا تزال تستخدم هذا العمود الفقري القديم، Delphi7، ولكن أنا ذاهب إلى المؤتمر في لندن التي استضافتها إمباركاديرو على دلفي XE2. على الرغم من أنني أود أن كوتوموف مع تيمسكوت وأنا حريص على الحصول على ونيكود والدعم 64 بت التي تقدمها أحدث إيدس، أعترف أن كونها أكثر من خائفة قليلا عن كل ونيكوديسترينغانزيسترينغ و 3264 قضايا بت I39m ربما سوف تسقط على . أي شخص تمت ترقيته مؤخرا من Delphi7 إلى واحدة من أحدث إيدس دلفي شكرا، آلان في 03022012 08:55، كتب آلان ديكر: غ لا تزال تستخدم هذا العمود الفقري القديم، Delphi7، ولكن. دلفي 7 إلى دلفي ز تم استخدام دلفي 7 لكثير من الأقمار (قد حصلت على إصدارات لاحقة ولكن لم تتم ترقية إلى) مشكلتي الأولى هي: مكون لوحة. في ز هو شريط الأدوات الصغيرة رست في أعلى اليمين في دلفي 7 أنه يعطي وجهة نظر كبيرة من جميع المكونات. أنا تكافح لتكون قادرة على التعامل مع بلدي المكونات. في دلفي ز. هل يمكنني جعل شريط أداة باليت المكون بنفس حجم دلفي 7، أو هل هناك طريقة سريعة لعرض جميع المكونات المتوفرة في ز، التي لم أكن قد رصدت بعد التحيات الحارة، روبرت. مرحبا، ما أعرفه هو أنه في دلفي 2010 و ز يمكنك الاختيار بين t. دلفي 2007 إلى دلفي 7 I39ve كتب فئة في دلفي 2007 غير معتمد في دلفي 7. ما سيكون أفضل وسيلة لتحقيق ما I39ve القيام به في دلفي 2007 في دلفي 7 شكرا، نوع توم بوندكونستانتس نوع نوع بوندتيب سجل كونست ترياسوري 3 أجنسي 0 كورب 1 موني 2 سبا 5 مبس 4 تمو 6 نهاية نوع دايكونت سجل كونست ACTUAL360 2 ACTUAL365 1 أكتوالاكتوال 1 d30360 0. لقد كتبت تطبيق وتستخدم متصدع دلفي 7، بعد أن اشتريت دلفي 7 كتبت تطبيق واستخدام متصدع دلفي 7، باعت ذلك، بعد أن اشتريت دلفي 7 و ريكومبيلد التطبيق، هو الآن طلبي القانوني أو غ غ كتب تطبيق واستخدام متصدع دلفي 7، بعت ذلك، بعد أن اشتريت دلفي 7 و ريكومبيلد التطبيق، هو الآن طلبي القانوني أو كتي اختلس بعض المال من صاحب العمل، وعاد الأموال، ومن ثم حصلت عليه مرة أخرى كمكافأة. هل يمكنني أن ألقي القبض على أه. didn39t كنت مجرد اعتراف بجريمة غ غ كتب أنا أبلي. الهجرة من دلفي 7 إلى دلفي XE3 مرحبا، وقتها لمغادرة دلفي 7 القديم والانتقال إلى الجديد (ولكن ليس أحدث) XE3. كنت أتساءل عما إذا كان هناك كتاب جيد أو مرجع لتعلم كل الأشياء الجديدة وأضاف XE3. أي اقتراحات في 532013 10:17 بيإم، كتب جورج كاراتسيوليس: غ مرحبا، وقتها لمغادرة دلفي 7 القديم والانتقال إلى الجديد (ولكن ليس أحدث) XE3. غ كنت أتساءل عما إذا كان هناك كتاب جيد أو مرجع لتعلم كل الأشياء الجديدة وأضاف XE3. حاول هذا واحد للمبتدئين: tinyurlcgsu243 وبصرف النظر عن أن كنت حقا بحاجة لتقييم التطبيق الخاص بك. XE3 هو ونيكود على سبيل المثال. لذلك لها. دلفي 7 إلى تحويل دلفي 2009 مجموعة مرحبا، ماذا أحتاج إلى القيام به ل كوميل التعليمات البرمجية التالية في D2009. خطأ كومبيلر بعد إلس E2010: أنواع غير متوافقة 39AnsiChar39 و 39Char39 إذا إيسونيكود ثم سيرتشهاندل: فيندفيرستفيلو (بويدشار (فن)، فيندداتاو) آخر بحث: فيندفيرستفيل (بانسيشار (أنسيسترينغ (فن))، فيندداتا) خطأ فيلتلتلتكومبيلر في السطر أعلاه غغتغتغتغتغتغتغت وفيما يتعلق، بريان غ ما الذي يجب القيام به ل كوميل التعليمات البرمجية التالية في D2009. غ كومبيلر خطأ بعد إلس غ E2010: إنكومباتي. الانتقال من دلفي 7 إلى دلفي 2007 هل هناك أي سبب مقنع للتحرك (مشروع كبير جدا) من دلفي 7 إلى دلفي 2007 على وجه التحديد، هل هناك أفضل تكامل VistaWin7Win8 مقدم من دلفي 2007 (في المشروع أنا بالفعل باستخدام ملف بيان مخصص ل VistaWin7 الخ وليس عنصر ستد زبان) هل 2007 إضافة أي أخطاء جديدة للمشهد شكرا كتب رائيل رائيل: غ هل هناك أي سبب مقنع للتحرك (تماما مشروع كبير) من غ دلفي 7 إلى دلفي 2007 إذا كنت ذاهب إلى الترقية، لماذا لا الترقية إلى شيء أحدث غ في المشروع أنا بالفعل باستخدام رجل مخصص. الهجرة من دلفي 7 إلى دلفي 2010 لم نكن نعرف أي منتدى هو الأفضل لهذا السؤال. كنا نرغب في الهجرة من دلفي 7 إلى إصدار لاحق لسنوات ولكن يبدو أن مهمة شاقة. نظرنا لأول مرة في D2006 وكان هذا العالم الجديد جذرية. اشترينا D2010 قبل بضع سنوات ولم تفعل الكثير مع ذلك لأن هناك الكثير من أجزاء لتطبيقاتنا. لقد قمنا ببعض التطبيقات الجديدة في D2010 ويبدو أنها تعمل بخير. D2010 لم يكن مثير للإعجاب، ربما بسبب الغرابة مقارنة D7. هل من الممكن لنا أن نفعل نوعا من الهجرة على مراحل حيث نقوم به نموذج في وقت واحد. دلفي 2007 رتل في دلفي 7 قرأت في مكان ما أنه من الممكن استخدام دلفي 200739s (أو لهذه المسألة دلفي 200639s) رتل في دلفي 7 فقط عن طريق إعادة تجميع مصدر رتل. هل هذا ممكن حقا ما هي الفوائد التي يمكن أن نستمد باستخدام أعلى نسخة 39 رتل تيا يوجي يانغ يوجي يانغ يانغ كتب: غ قرأت في مكان ما أنه من الممكن استخدام دلفي 200739s (أو ل غ التي تهم دلفي 200639s) رتل في دلفي 7 بنسبة مجرد إعادة تجميع مصدر غ من رتل. إذا كان في الواقع يجمع في دلفي 7، وأعتقد أنه سيكون من الممكن. أوتوه، إذا كان واحد لديه دلفي 2007 بالفعل، أنا don39t ق. غير رسمية دلفي 7 تحديثات أي شخص لاحظت، حتى حاولت هذه المكتبة المعززة وقت تشغيل دلفي. It39s هاك من D7 رتلفكل blog. synopse. infopost20091220Enhanced-تشغيل-تايم-ليبراري-فور-دلفي-7 It39s مثيرة جدا للاهتمام و I39d ترغب في معرفة الاستقرار it39s. كتب إدوين يي: غ لاحظ أي شخص، حتى حاولت هذه المكتبة المعززة وقت تشغيل دلفي غ. it39s هاك من D7 رتلفكل هذه المكتبة تنتهك رخصة Delphi39s (إعادة توزيع ملفات المصدر رتلفل غير مسموح به). تم حذف آخر مشاركة و I39m متأكد من أن هذا واحد سيتم حذف أيضا. - أندرياس H. باستخدام دلفي 7 وديلفي 2010 كان لدي مشروع في دلفي 7. عملت على ذلك في دلفي 2010. عندما أحاول فتح. dpr مرة أخرى في دلفي 7، شريط أدوات إيد يتوسع عبر كل من الشاشات، وديلفي 7 أقفال. يبدو أن دلفي 2010 يعدل. dpr بطريقة تجعل دلفي 7 غير قادر على فتحه مرة أخرى. يبدو أن جميع وحدات أمبير نماذج لي فتح غرامة في D7 بعد D2010، باستثناء التحذيرات على خصائص إكسليسيثيت و إكسليسيتويدث مفقودة. يمكنني بسهولة إعادة. dpr، ولكن هذا السلوك المتوقع شكرا. كتب توم فيلد: غ كان لدي مشروع في دلفي 7. غ غ عملت س. دلفي و دلفي بريسم مسألة الترخيص عند شراء دلفي و دلفي بريسم، هل يمكنني الحصول على ليسنزيكوت المستخدم اسمه أو كوركستاتيون ليسنسكوت يمكنني تثبيت كل من المنتجات على جهازين يمكنني استخدام مع نفس مفاتيح الترخيص لدي ماك برو (كوتسيروسكوت) تشغيل فيستا 64 في فموير وماك بوك (كوتيبلاكيكوت) تشغيل فيستا 32 في المتوازيات. هل يمكنني تثبيت دلفي و دلفي بريسم على كل من سايروس و بلاكي لأنني أستخدم كلتا الماكينتين (و أود أن أستخدم كل أدوات ديف التي استخدمتها على كلتا الماكينتين في كل الأوقات) كتب أندرو بريهم: غ عندما أشتري دلفي و دلفي بريسم، الحصول على ترخيص المستخدم التي يطلق عليها اسم.

No comments:

Post a Comment